الا رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المؤتمر الصحفى للزمالك عقب مباراة الالمنيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 148
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: المؤتمر الصحفى للزمالك عقب مباراة الالمنيوم   الخميس مايو 15 2008, 10:54

استطاع الزمالك الفوز ساحق على نادى الالمنيوم 5/1فى متابعة من لاحداث المؤتمر الصحفى التى أعقبت لقاء الزمالك والالومنيوم الذى انتهى بفوز عريض للزمالك بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد للالومنيوم. جاءت تصريحات الكابتن محمد حلمى المدرب العام للزمالك مركدة على أن حماس وخبرة لاعبى الزمالك تفوقت على طموح ورغبة لاعبى الالومنيوم بالرغم من التغييرات الكثيرة التى طرأت على تشكيلة الفريق فى اللقاء. .

وتوجه حلمى بالشكر للاعبى الفريق الذين كانوا عند حسن ظن الجهاز بهم وتفوقوا على انفسهم وقدموا اداءاً متميزا وأثبتوا أن الزمالك يمتلك وفرة من اللاعبين المتميزين.

وبرر حلمى الاخطاء الدفاعية بكون كريم ذكرى والتابعى لم يلعبا سويا من فترة كبيرة وانهما يحتاجان لفترة لتحقيق الانسجام فالمدافع مثل حارس المرمى يحتاج الى المشاركة المستمرة لاكتساب حساسية اللقاءات وانه فى حالة مشاركتهما فى اللقاء القادم فانه يتوقع اداءا مرتفعا وراقيا منهما.

وذكر المدرب العام أن اللاعبين الذين اشتركوا فى لقاء اليوم هم انفسهم من وقع عليهم اختيار الجهاز الفنى للسفر الى انجولا لاداء مبارة العودة امام فريق انتركلوب الانجولى وأن سبب استبعاد اللاعبين الشباب فى تلك الفترة كونها فترة حساسة فى لقاءات الفريق تحتاج الى عناصر الخبرة لحسم المركز الثانى فى الدورى العام والفوز بكأس مصر إن شاء الله.

وبرر الكابتن حلمى نزول كلا من شيكابالا وجمال حمزة برغبة الجهاز فى امتاع الجماهير التى حضرت اللقاء كما اشاد حلمى بالاداء المتميز لكلا من اسامة حسن ومجدى عطوة فى المبارة على الرغم من عدم اشتراكهم بصفة اساسية مع الفريق منذ فترة.

وطالب حلمى الجماهير والنقاد بتقدير الدور الذى لعبه الجهاز الفنى فى احداث اللقاء واصراره على المشاركة بالبدلاء وثقته بقدرتهم على تحقيق النصر فى اللقاء وانه لاقدر الله لو خرج اللقاء باى نتيجة اخرى غير فوز الفريق لهاجم الجميع الجهاز الفنى على التشكيل كما اشاد بتجربة محمود فتح الله فى مركز الهاف الديفندر فى اطار سعى الجهاز لدعم هذا المركز فى الفترة القادمة.

وفسر الكابتن حلمى ارتفاع اداء الزمالك فى الشوط الثانى هذا اللقاء بأن اللاعبين الذين شاركوا لا يعانون من الاجهاد ولذا كان الاداء مرتفعا بعكس لقاءات الفريق السابقة والتى كان الاجهاد عاملا اساسيا فى هبوط مؤشر الفريق فى الشوط الثانى. وأنه على سبيل المثال لو حالف التوفيق اللاعب عمرو ذكى فى احراز هدفه الثانى فى شباك الالومنيوم من الفرصة التى سنحت له قبل احراز المقاولين هدف التعادل لانفتح احداث اللقاء كما حدث اليوم.

وفى ختام تعليقاته أكد الكابتن حلمى أن الزمالك لايسعى خلف المركز الثانى وأن هدف الفريق احراز الفوز فى كل اللقاءات التى يخوضها بغض النظر عن نتائج اى فرق اخرى لان اسم الزمالك كفريق مطالب دوما بالفوز فى كل اللقاءات التى يخوضها.

وأشار المدرب العام أن غداً الثلاثاء سيكون راحة سلبية للفريق على أن يتجمع الفريق صباح الاربعاء للسفر والتوجه الى انجولا لملاقاة فريق انتركلوب فى لقاء العودة بدور ال 16 لبطولة دورى ابطال افريقيا.

وفى نهاية تصريحاته فى المؤتمر الصحفى توجه الكابتن محمد حلمى المدرب العام لفريق نادى الزمالك بالشكر الى لاعبى ومدرب فريق الالومنيوم وأكد انه فريق يستحق الاحترام لاداءه الجيد وأنه يعتبر اللقاء بروفة قوية للقاء انتركلوب الانجولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2music.yoo7.com
 
المؤتمر الصحفى للزمالك عقب مباراة الالمنيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكنج محمد :: المنتدى الرياضى :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: